www.dodos family.com

منتدى عائلة دودس يقدم اروع المنوعات


    دونجا:لعبنا امام الارجنتين بتركيز والفوز نستحقه

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 7
    الموقع : صاحب المنتدى

    دونجا:لعبنا امام الارجنتين بتركيز والفوز نستحقه

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:17 am


    وصرح دونجا للصحفيين "لقد أدينا ما علينا في هذه المباراة، وكانت النتيجة هي قدرة لاعبينا الموهوبين على بث السعادة بين الجماهير بطريقة الشكل والأداء والنتيجة".

    وتابع المدير الفني "قبل بداية الشوط الثاني أخبرت اللاعبين بضرورة اللعب بهدوء وتجنب الإنذارات والاحتكاك بلاعبي الأرجنتين".

    وأضاف دونجا "في رأيي أن المفاجأة الكبرى هو أن الأرجنتين لم تضغط علينا بقوة في بداية المباراة كما توقعنا".

    وأكمل المدرب البرازيلي "أنا راض تماما عن أداء جميع اللاعبين وتأكيد تأهلنا للمونديال، لأننا قادرين على الحفاظ على مستوانا أمام أي فريق وفي أي ملعب".

    من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أن الهزيمة كانت الثمن الذي دفعه فريقه نتيجة التمركز الخاطئ في الكرات العرضية في مباراة الأحد امام المنتخب البرازيلي.

    وصرح مارادونا للصحفيين "وصلوا إلى المرمى مرتين في الشوط الأول وأحرزوا هدفين، وأمام منافس صعب مثل البرازيل من الصعب تعويض هذه النتيجة".

    وأضاف المدير الفني "أعجبني أداء لاعبينا في بعض اللحظات، وبالأخص ميسي الذي هرب كثيرا من مدافعي البرازيل، ولكن اندفاع الخصم الهجومي صعب علينا الأمر.إن دونجا يقوم بعمل جيد مع لاعبيه ولم نستطع تحقيق ما رغبنا فيه".

    وتابع مارادونا "بعد الهزيمة امام بوليفيا بستة أهداف، تضايقت كثيرا، ولكنني الان أكثر هدوء وأعرف ما علينا فعله، الذهاب إلى باراجواي واقتناص الثلاث نقاط. سيكون الأمر صعبا ولكننا سنسعى لتحقيقه".

    اعداد/دودس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 8:41 pm