www.dodos family.com

منتدى عائلة دودس يقدم اروع المنوعات


    اكرم حسنى لن اسئ لـ(عمرو دياب)

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 7
    الموقع : صاحب المنتدى

    اكرم حسنى لن اسئ لـ(عمرو دياب)

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:59 am


    نفى الفنان والمذيع الشاب أكرم حسني ما تردد عن غضب النجم الكبير عمرو دياب بسبب برنامج "الكابوس"، مؤكدا أن دياب أخبره بنفسه بذلك.

    قال أكرم حسني في تصريح خاص لـdodos.yoo7: "المصادفة جمعتني بالنجم عمرو دياب في إحدى الحفلات، ووجهت له سؤالا صريحا حول ما تم نشره عن غضبه مني بسبب برنامج (الكابوس)، وقلت له (إنت زعلان مني؟)، فنفى ذلك تماما.

    وأضاف: أكرر ما قلته من قبل، عمرو دياب فنان كبير جدا وأنا أحترمه للغاية، واعتبر نفسي ممن تربوا على موسيقاه، ومن المستحيل أن أكون تعمدت الإساءة له أو لأفراد أسرته.

    وتابع أكرم: هناك العديد من المجموعات على الـFacebook أقيمت خصيصا لتوجيه النقد لي بسبب البرنامج، وأنا لا أدخل على الإنترنت كثيرا لكني أتابع من الوقت للآخر، والمرة الأولى التي أكتب فيها في Wall جروب كان في "الجروب" الخاص بسيد أبو حفيظة.

    وكان هدفي من هذه الرسالة التي كتبتها بـ"الجروب"، التأكيد على تحية وتقدير عمرو دياب، وطلبت من الذين قاموا بتقييم البرنامج أن يقيموه بمنتهى الحرية، ولكن بدون إهانات، لأننا بشر ووارد أن نصيب أو نخطئ.

    وأضاف أكرم: أريد توضيح جوانب المشكلة في إيجاز شديد، "الكابوس" هو سيرة ذاتية للشخصية التخيلية سيد أبو حفيظة، وقمنا بعمل ذلك لأن الكثيرين سألوني أثناء عرض نشرة الأخبار عن "حفيظة"، و"أم حفيظة"، لذلك قررت عمل سيرة ذاتية.

    وتابع: بحثت عمن قاموا بعمل سيرة ذاتية، فلم أجد أفضل من عمرو دياب، وأبو حفيظة عندما يصنع سيرة ذاتية لن تكون "حلم"، ستكون "كابوس"، وتعمدت أن أكتب على تتر البرنامج أن هناك تشابه "متعمد".


    ووجه أكرم رسالة للنجم عمرو دياب قائلا: أريد أن أقول للفنان عمرو دياب، يا "فنان يا كبير" الكابوس لا يحمل إساءة لك على الإطلاق، وهو يحكي فقط سيرة ذاتية لشخصية مفترضة، كما أريد توجيه رسالة لجمهور الفنان عمرو دياب أقول فيها إن عمرو دياب فنان كبير أمتعنا على مدار 25 عاما.

    وكشف أكرم حسني عن حل قريب للمشكلات القضائية العالقة حاليا بسبب البرنامج، قائلا إنها موجهة لقناة "موجة"، مؤكدا على استمرار عرض "الكابوس" حتى آخر رمضان.

    كما كشف أكرم حسني عن عرض من شركة إنتاج سينمائي لعمل فيلم عن شخصية سيد أبو حفيظة، يقوم بالتمثيل فيه بشخصيته الحقيقية، وأضاف: هناك مشروع قادم لم أستقر عليه بعد، سيكون أيضا عن "أبو حفيظة"، وسيكون له علاقة بالكرة.

    يذكر أن أكرم حسني تم تكريمه مع عدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال، في احتفالية "في حبك يامصر"، التي تشرف عليها شبكة "شبابيك الفضائية"، ويتم منحها لعدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال والاقتصاد، بفندق ماريوت بالزمالك.

    اعداد/دودس

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 11:17 am